Thursday 25 January 2018

ستوكباير مراجعة فوركس السلام الجيش


ستوكباير ريفيو زيارة الموقع أنا طمنت في حسابي قبل بضعة أيام، فقط لمعرفة أن 60 من رصيدي مفقود. كتبت: هناك مثل 60 مفقود في حسابي. يظهر حسابي 29.80 فقط. وكانت آخر 3 صفقات هي الصفقات الفائزة مع 15.80 من الأرباح لكل منهما. إذا كان رصيدي صحيحا، كنت سأكون في الميزان السلبي قبل هذه الصفقات الثلاثة الأخيرة. ليس لدي أي صفقات مفتوحة وأنا didn039t سحب أي أموال. يرجى إصلاح فورا أجاب ستوكباير: عندما قمت بالتسجيل كنت أبلغت لقراءة الشروط والشرط لدينا، وافقت على هذه الشروط والأحكام عند التسجيل. يرجى مراجعة القسم 18 من الشروط والأحكام: 18. إجراء حساب غير نشط / خامل. تقر وتؤكد أن أي حساب تداول مع الشركة التي لم تقم بتداولها لفترة تزيد عن ربع تقويمي واحد يتم تصنيفها من قبل الشركة كحساب غير نشط. كما أنك تقر وتؤكد أن هذه الحسابات غير النشطة ستخضع لرسوم صيانة شهرية تبلغ 20 دولار أمريكي / جنيه استرليني / يورو (وفقا لعملة الحساب). كما توافق أيضا على أن أي حسابات غير نشطة، مع وجود رصيد صفري / حقوق الملكية، قد تعتبر أيضا حسابات نائمة. كما تقر بأن أي حساب تداول محتفظ به لدى الشركة التي لم تقم فيها بأي نشاط لمدة 5 أشهر يتم تصنيفه من قبل الشركة على أنها حساب خامل، بصرف النظر عن أي رصيد ورسم صيانة مطبق. لإعادة تنشيط حساب غير نشط و / أو نائمة يجب عليك الاتصال بالشركة. وعندئذ سيتم إعادة تفعيل الحساب غير النشط و / أو الخامل وفقا لوثائق تعريف العميل المحدثة التي ستقدم إلى الشركة إذا لزم الأمر. تم دفع هذه الرسوم إلى حسابك بسبب رسوم الصيانة غير النشطة. إذا كان لديك أي أسئلة لا تترددوا في الاتصال بنا مرة أخرى. I039m التعهد بالاعتماد على المخزونات سمعة جيدة بدلا من حقا قراءة كل فقرة من الشروط والأحكام الخاصة بهم. ولكن I039m أكثر مذنبا لضياع وقتي على الخيارات الثنائية وعدم تعلم كيفية التجارة في الأسواق الحقيقية بدلا من لندن، المملكة المتحدة تصاعدت القضية إلى محكمة التجار julie4444 مقابل ستوكباير قررت شركة ستوكبير رفض دفع لي ريمينغ 200 جنيه، دفعوا 500 جنيه بدلا من 700 جنيه

No comments:

Post a Comment